اقترب العرض.. مواعد بداية الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 وأهم القنوات الناقلة

close

خلال الايام القليله المقبله سيتم طرح مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد، وكان المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2022 على منصة شاهد، وفي الآونة الأخيرة ارتفعت معدلات البحث عن موعد انطلاق المسلسل خصوصا بعد تأجيل منصة شاهد طرح المسلسل مرتين.

مواعد بداية الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2

منصة شاهد نشرت الصورة الرسمية للمسلسل على حسابها في موقع تبادل الصور انستجرام، وتظهر في الصورة نجوم المسلسل كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل اللذين يقومون بالبطولة الرئيسية، وعلقت منصة شاهد على الصورة بالقول “أخيراً، كراكيري وبينوا وأحلام راجعين” ومن المقرر أن تُطلق المنصة الحلقة الأولى من المسلسل يوم 25 أبريل.

مسلسل البيت بيتي 2

اهم القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي 2

سيتم طرح المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية ولكن يمكن متابعة المسلسل من خلال بعض القنوات الناقله للمسلسل وهي 

  • مجموعة قنوات ام بي سي mbc
  • موقع كرمالك
  • قناة النهار المصرية 
  • قناة ام بي سي مصر 
  • قناة كايرو مسلسلات

من هم ابطال مسلسل البيت بيتي 2

المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر ، ويشارك في المسلسل كل من سامي مغاوري وميرنا جميل ونشوي علي وإيمان الشريف ومحمود حافظ و محمد محمود عبد العزيز ومي القاضي و سليمان عيد وعبدالرحيم حسن وعلا رامي.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

تدور الأحداث داخل المسلسل في إطار رعب كوميدي حول شاب اضطر للعودة إلى القاهرة لاستلام الميراث بعد وفاة والده ليتفاجأ بأن الإرث هو قصر مليء بالمغامرات المرعبه.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

مشاركة كريم محمود عبدالعزيز في السباق الرمضاني

جدير بالذكر مشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز في الموسم الرمضاني السابق من خلال قيامه ببطولة المسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد، وشاركه في البطولة الفنان شيكو، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم دنيا ماهر، آيه سماحة،محمد داوود، شريف رمزي، حنان سليمان ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.